رسالة

صديقتي الغالية . . مســاء الخير



اعذري وجود كلماتي المفاجئ هذا امام عينيك ودون موعد مسبق ،، لكنني لست أدري ما الذي رماني صوبك وأخذني نحوك في هذا المساء الماطر بعنف .



وكيف أصبحت صديقك وكيف أصبحت أنت الغالية !! غريب هذا المساء !!  



اعذريني ان كانت هذه الكلمات الشارة مني اليك قد تخطت حدود العلاقة الشرعية والمرسومة مسبقا من قبل جدي السادس عشر وجدك العشرين كي يقولون اليوم بأن الشرقية هي الفيصل والحكم في كل لقاء وفي كل نبض وكل همس . . لعنة على كل هذه الشرقية الساكنة كعب حذائي العاجي .



الان وبعد هذا الدخول وهذه المقدمة التي لست أدري لما هي موجودة هنا بالذات !! ولست أعلم ما الذي جائك في مرمى هواجسي وهذياني الشتوي !!



هنا وحيدا . . هذا المطر الذي ينحدر بعنف كأنه ما لامس سطح الارض منذ الازل وجائته الان فرصة كي يمحي حرمانة الممتد وراثيا ! على كل حال تربكني موسيقى الرحبانيين وتقشعر مسامات جسدي حين تتكسر حبات البرد فوق زجاج النافذه  . . . وها أنا أحتضن الموقد



أجل صديقتي حين تجتمع كل هذه الاشياء عادةً لا بد لي أن أكتب رسالة أو بالغالب قصيدة أو أي شيء ولكن ما الذي يدفعني للكتابة لك بالذات !!!! ربما هي الكستناء !!



أجل .. في المرة الماضية كنت ترتدين وشاحا بنيا  وكانت بشرتك الحنطية تهب في كل مكان بشيء من الدفئ ووجنتاك كأنهما حقل قمح تكفلت بهما شمس آب .. هكذا كنت تبدين في المرة الماضية (( ربما ليس من حقي أن اقول لك كيف كنت تبدين )) وهكذا كان لك حضورك الآخر الذي لم أشهد مثله حضور من قبل !! أجل هي الكستناء التي جعلتني أستحضرك الآن !! ماذا تفعلين الان ؟ سأقول لك :-



تلتصقين بقرب المدفئه ترتدين بجامة حمراء أو زرقاء وتلتفين بوشاح وإما أن مجلة ما تسرقك أو مسلسل ما يشدك الان .. فلو نظرت الى وجهك الان ورأيت كيف تبدو وجنتيك محمرتان كأنهما مشويتان من فورة الدم المتدفق بلهيب وحرارة لعرفت حقا كيف أن الكستناء تشبهك !!



فهل لي أن اناديكي - فيما بيننا - بالكستناء ، ، هـــل لي ؟؟



هي الكستناء التي تنشر في المكان رائحة دفئ معتق كلما نظرت اليها وكيف تكتم اللهب في أنفاسها وجدتك تقفين أمامي .!!!







صديقتي أو صغيرتي أو ما شئتِ ..



لا تأخذي كلماتي على محمل الجد ..  فهي شاردة في لحظة هذيان عاشها شاعر .. فلا تأخذي من كلامي سوى كل احترام وتحملي أن شئت جنون هواجسي ، أما ان كانت ثقيلة عليك هذه الهواجس فغادريها وغادريني .







كــل إحترام  


View tariqasrawi's Full Portfolio