كيفية تجنب المحتالين عند شراء منتجات الفوركس

قبل أن أعطي أي طرق أخرى ، اسمحوا لي أن أذكر أهم الأشياء المطلقة التي تحتاجينها لتجنب تعرضك للاحتيال. هذه هي التعليم والبحث. إذا لم تفهم ذلك ، فلن تكون بقية النصائح التي سأقدمها مفيدة على الإطلاق. وربما يجب عليك التفكير بشكل كبير في الحصول على خدمات أفضل وسيط فوركس الأعلى تقييماً اذا كنت لا تود اخذ احتياطاتك في هذه الأمور التي بالتأكيد سوف تكلفك الكثير من المال والوقت والفرص الضاعة.

الكثير من الناس يذهبون إلى الفوركس مع حلمهم بجني الأموال الكبيرة بسرعة كبيرة. نعم ، من الممكن جني الكثير من المال سريعًا في تداول الفوركس ، ولكن يخسر أكثر من 90٪ من جميع المتداولين. إذا كنت لا تعلم نفسك عن تداول الفوركس ، فسوف تخسر المال ، وسوف تخسره بسرعة. لن يضمن تعليمك عن تداول العملات الأجنبية أنك تجني المال، ولكنه بالتأكيد سيؤدي إلى إبطاء خسائرك وتسليحك ضد جحافل من الناس الذين يبيعون "يمكنك أن تزداد ثراءً في الفوركس إذا كنت ستشتري منتجي الآن قبل أن أرفع السعر!" اكتب المنتجات. وهناك عدد قليل من هذه جديرة بالاهتمام ، ولكن معظمها لا.

طريقة واحدة سهلة للغاية لتجنب الحصول على انفصل هو عدم شراء أي شيء في البداية. إذا كنت جديدًا في تداول العملات الأجنبية ، فمن المحتمل أنك لم تقرر ما إذا كنت ترغب في رسم المخططات الدقيقة ، أو التداول بالساعة ، أو التداول المتأرجح ، أو التجارة المحمولة. إذا كنت لا تعرف معنى هذه الشروط ، فضع محفظتك بعيداً ولا تشتري منتجات "الأرباح المضمونة" لأي شخص حتى تفهم المصطلحات الأساسية على الأقل.

للحصول على التعليم ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها. يقوم Felix بإضافة أقسام تعليمية إلى منتديات FPA. كما يمكنك البحث في المنشورات القديمة في مختلف مجلدات منتديات FPA. تم طرح العديد من الأسئلة والإجابة عليها. إذا كنت ترغب في متابعة إشارات التداول اليومية ، فانتقل إلى أرشيف إشارات التداول اليومية وانظر كيف أن Sir Pips لا يتوقع ردود فعل السوق فقط في اليوم التالي ، ولكن أيضًا كيف يناقش ما حدث في اليوم السابق. بمجرد قراءتك للحكمة المجمعة لمنتديات FPA ، لا تنس التحقق من المواد التعليمية على العديد من المواقع الأخرى. العديد من الوسطاء لديهم دورات فوركس أساسية متاحة مجانًا.

مهما فعلت ، لا تنفق حتى قرش واحد حتى تمر على الأقل ببعض الأطنان من المواد المجانية تمامًا المتوفرة على موقع FPA الإلكتروني وفي أي مكان آخر على الويب. هناك الكثير من الأشخاص الذين سيتقاضون رسومًا منك في أي مكان تتراوح بين 10 دولارات وعدة آلاف من الدولارات مقابل المواد التي تتحول إلى كتاب إلكتروني ذو جودة منخفضة أو مجموعة مقاطع فيديو سيئة للغاية لتغطية أبسط المواد التي يمكنك العثور عليها مجانًا مجانًا على الويب.

حسنًا ، بافتراض أنك نجحت في تثقيف نفسك حول أساسيات تداول الفوركس ، نأمل الآن أن يكون لديك فكرة عن كيفية تداولك. يريد بعض الأشخاص وضع عدد قليل من الصفقات يوميًا (أو عدد قليل فقط في الأسبوع). يريد البعض الآخر إجراء عشرات الصفقات يوميًا. إذا لم تجد شيئًا مجانًا على الويب يلائم أسلوبك ، فقد حان الوقت الآن للتفكير في صرف بعض النقود. قبل إنفاق أي شيء ، يجب عليك القيام ببعض الأبحاث.

مكان جيد للبدء هو صفحات مراجعة FPA لمنتجات وشركات الفوركس. تصدر منتجات جديدة كل يوم ، لذلك قد تشاهد إعلانات لأشياء ليس لدى FPA مراجعات لها. إذا كان أحد هذه المنتجات يغريك حقًا ، فاستخدم زر "إرسال موقع" من الفئة الصحيحة ومن المحتمل أن يقوم أحد منسقو المراجعة بإنشاء صفحة له. يمكنك أيضًا بدء سلسلة مناقشة في "هل سمع أي شخص؟" مجلد المناقشات.

إذا وجدت شيئًا مثيرًا للمراجعة ، فلا تشتريه فقط لأنه يحتوي على 4 أو 5 نجوم. قراءة الاستعراضات! في الآونة الأخيرة، كانت هناك غرفة تجارية ذات تصنيف 5 نجوم تحولت إلى سيء. تصنيفات FPA هي متوسط بسيط ، وكان هناك الكثير من تقييمات 5 نجوم استغرقت وقتًا طويلاً حتى تنخفض إلى 4 نجوم ، وحتى تنخفض إلى 3 نجوم. إذا تحول المنتج فجأة من الحصول على كل النجوم الأربعة أو الخمسة تقريبًا إلى جميع النجوم أو النجوم تقريبًا ، فهذا مؤشر قوي إلى حد ما على أن شيئًا ما قد تغير (وليس للأفضل). سبب آخر لقراءة المراجعات هو أن بعض المراجعين أكثر إفادة من الآخرين. إذا قام شخص ما بإجراء اختبار حي لبعض البرامج لمدة 3 أو 4 أشهر ، فأنا شخصياً سأعطي رأي هذا الشخص وزناً أكبر بكثير من شخص استخدمه لمدة 3 أيام ، ثم نشرت تصنيف 5 نجوم مع وعد بتحديث لاحقًا.

على الرغم من أنني أؤمن إيمانا راسخا بأن تصنيفات FPA هي الأفضل على الويب، إلا أنها ليست فكرة سيئة إجراء بحث على الويب ومعرفة ما إذا كانت مواقع المراجعة الأخرى والمنتديات الأخرى لديها أي معلومات إضافية عن منتج ما.

View mosawah's Full Portfolio