تسوقي أفضل منتجات العناية بالبشرة مع الاستمتاع بكوبون خصم نون


تعتبر منتجات العناية بالبشرة أحد أكثر الأشياء التي تهتم بها النساء بشكل عام والفتيات بشكل خاص، حيث تبحث الفتيات دائمًا عن أفضل السبل للحفاظ على البشرة نقية ونضرة، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل منتجات العناية بالبشرة التي يقدمها موقع نون عند التسوق أون لاين.

ويقدم متجر نون كل ما تحتاجه المرأة من منتجات العناية بالبشرة والشعر من أفضل الماركات العالمية كي لا تتسبب بأى ضرر لبشرتها، لذا يقدم لكى الموقع كل منتجات العناية بالبشرة من أكثر من 100 ماركة عالمية مع كوبون خصم نون الذى يقدم لكى خصم مغرى.. وإليكِ أفضل منتجات العناية بالبشرة:

فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني من فور ايفر

تأتى فرشاة تنظيف الوجه لونا مينى من الماركة الشهيرة فور ايفر المصنوعة من السيليكون باللون الوردى الرائع، وتتميز الفرشاة المخصصة لتنظيف الوجه بأنها تساعد على مكافحة علامات تقدم سن البشرة، كما أنها تُظهر بشرة نضرة وجميلة من الداخل بشكلٍ طبيعي، وتوفر لكِ تنظيف عميق لضمان بشرة نقية وصحية، مع ضمان لمدة عامين.

قناع الفحم من لوريال باريس

يقدم لكى متجر نون  قناع الفحم الشهير من الماركة الشهيرة لوريال باريس بعبوة 50 مل، حيث يقوم الفحم بتطهير وتفتيح بشرتك في غضون 10 دقائق، وتعمل البنية الكريمية على تطهير سطح البشرة، كما يقوم بتنظيف بشرتك بعمق حتى المسام.

بخاخ الوجه من ماريو باديسكو

تقدم الماركة الشهيرة ماريو باديسكو منتجها المعروف بخاخ الوجه مع الألوفيرا والأعشاب وماء الورد الشفاف فى عبوة بحجم 118 مل، و يقوم البخاخ بمنح البشرة لمعاناً صحياً ومشرقاً، كما أنه ينعش البشرة بخفة ويعزز الترطيب ويزيل الجفاف وينشط البشرة، ومن الممكن استخدامه أيضا على الشعر الجاف ليمنحه بعض الترطيب.

مرطب الوجه من فيتشى

يقدم  موقع نون منتج ترطيب الوجه من العلامة الشهيرة فيتشى، والذي يرطب الوجه بحمض الهيالورونيك مينيرال، حيث يتميز المنتج بأنه يعمل على شد المسام  والحفاظ على عدم انسدادها ويقلِّل من ظهور علامات تقدم السن، كما أنه غنى بمضادات الأكسدة و15 نوعًا من المعادن ويناسب البشرة الحساسة.

جهاز ديرما رولر من دى أى إس

تقدم الماركة جهاز ديرما رولر الشهير للعناية بالبشرة المجهدة المصنع من السيليكون باللون الأسود، حيث يتميز بإبر دقيقة حادة تشكّل ثقوباً صغيرة على الجلد وتحفز ترميمه، كما أن الجهاز مزود بمقبض منظم يُحسِّن الضغط المُطبَّق، وبالتالي يحسِّن النتيجة العامة القابلة للتحقيق،  ويحفز تجديد البشرة ويزيل التجاعيد الظاهرة، ويعمل على تقليل فرط التصبّغ ويحسّن الامتصاص بالجلد.

جهاز تنظيف المسام من يوب فان

تقدم لكِ العلامة الشهيرة يوب فان جهاز تنظيف المسام وإزالة الرؤوس السوداء للعناية بنضارة وجمال بشرتك والحفاظ عليها بلون موحد ومسام نظيفة ومنتعشة بدون رؤوس سوداء.

ويتميز الجهاز بقدرته الكبيرة على الشفط مقارنةً بماكينات تنظيف مسام البشرة التقليدية، وذلك لضمان إزالة الرؤوس السوداء بفعالية وحصولكِ على بشرة نقية خالية من التجاعيد، كما أنه يمنع ظهورهن، ويعمل على تدليك البشرة بشكل يحفز دوران الدم في أوعيتها الدقيقة، ما يمنحك بشرة قوية ومشدودة.

معالج الشفاه من فازلين

يقدم لكِ متجر نون معالج الشفاه القوى من فازلين فى عبوة صغيرة 7 جرامات تمكنك من حملها فى حقيبتك لأى مكان، ويتميز المنتج بمعالجة الشفاه المشققة أو حتى للحفاظ على الشفاه رطبة وجذابة ويأتي باللون الوردى.

ويتميز معالج الشفاه بأنه مضاد للحساسية ويمكن استخدامه على اليدين والمرفقين والساقين والركبتين وكل أجزاء الجسم ليمكنك من العناية بكافة مناطق جسمك، كما أنه خالي من العطور حتى لا يسبب أى حكة فى الجلد.

View mosawah's Full Portfolio