الى مماتي

     ارى ان التفكير اصبح عادة سيئة اتبعتها... هواية اتخذتها رغما عني... افكار تذهب و اخرى تأتي لتكون دوامة في عقلي الباطن, لتجعل الاجوبة تختفي في منتصفها... اسئلة تجبرني على البقاء في مكاني بينما يسافر عقلي الى عالم خيالي, بعيدا عن الواقع...  ليبقى جسدي المشلول راقدا في مكانه حيث لا مكان للماضي... حيث لا مكان للمستقبل.. حيث الحاضر هو ما يحركني و يجبرني  على القيام بما لا اريد... التفكير... يقتلني... يميتني... انا اتعذب و لا اجد طريقة لمساعدة نفسي... هو يعذبني بقسوته التي فاقت حدود استيعابي... بات التفكير هو كل ما يشغلني... التفكير الذي جعلني اسبح في عالم مليء بالحلول التي لا تناسبني... حلول بلا معنى... حلول بت ابحث عنها كمن يبحث عن الماء في اجف صحارى العالم....

     أرى نفسي اقفز من حفرة لاخرى لتتهاوى علي حجارة اتفاداها كلما استطعت بعدما انال نصيبي من الالم... الالم البارد الذي اصبح بلا معنى... الم لم استطع الاعتياد على قسوته...  لم استطع الاعتياد على قسوته بالرغم من انه اصبح رفيقا لي في كل حفرة.. في كل سؤال و في كل فكرة... لست ادري كيف افكر... لست اعلم كيف اعبر... هل الى بلاد اليأس سأعود ام الى بلاد السعادة سأعبر؟؟؟؟

     هل سيجتمع شملي مع اميري يوما؟ مع يأسي هذا اعرف الاجابه... هل ستنال مقلتاي نوما؟ ككل ليله مرادي لن اناله... الى متى سيستمر هذا النزاع؟ الى متى سأعيش في الم مؤلم؟؟؟ الى متى سأحيا له؟؟ الى متى ؟؟ الى متى؟؟؟

View free_spirit's Full Portfolio